الأخبارجهوية

وزير الدّاخلية يؤدي زيارة عمل ميدانية إلى ولاية توزر للاطلاع على جاهزية الوحدات الأمنية

2018/08/09 @ 20:51

أدّى يوم الخميس 09 أوت 2018 وزير الدّاخلية هشام الفراتي زيارة عمل ميدانية تفقدية إلى ولاية توزر للاطلاع على جاهزية الوحدات الأمنية بها والإجراءات المتخذة لتأمين الموسم السياحي والاستماع إلى مشاغل الإطارات والأعوان لمزيد الإحاطة بهم.

وإستهل الزيارة بالإطلاع على ظروف العمل بمحافظة شرطة الحدود بمطار توزر نفطة الدولي أين عاين سير منظومتي التفتيش الأمني والاجراءات الحدودية بها، وواصل إثر ذلك تفقّد الدوريات القارة والمتنقلة والمقرات الأمنية التابعة لإقليمي الأمن والحرس الوطنيين والإدارة الجهوية للحماية المدنية والفوج الجهوي لوحدات التدخل للأمن الوطني بتوزر، مشيرا إلى مضي الوزارة في مواصلة العمل على تحسين الظروف المهنية والاجتماعية لمنتسبيها.

هذا وكانت للسيد الوزير جلسة بمقر الولاية اجتمع خلالها بالسادة المعتمدين وثلة من الإطارات الأمنية حيث أكّد ضرورة الحرص على متابعة حسن وسرعة تنفيذ قرارات السيد رئيس الحكومة التي أعلن عنها خلال زيارته لولاية توزر يوم 16 فيفري 2018 بالإضافة إلى ضرورة الوقوف على مشاغل المواطنين وخدمتهم على أحسن وجه.

كما توجه إلى المركز الحدودي المتقدّم للحرس الوطني بغار موسى وفرقة الحرس الحدودي بحزوة لمعاينة منظومة تأمين الحدود، ليختتم الزيارة بالإطلاع على سير العمل بالمعبر الحدودي بحزوة أين استمع إلى مشاغل المواطنين بالجهة ليتعرّف على أهم مطالبهم ومدى حسن الخدمات الإدارية المقدّمة لهم في هذا الإطار .

ووقف السيد وزير الدّاخلية خلال هذه الزيارة على جاهزية الوحدات الأمنية دعاهم خلالها إلى مزيد الرفع من درجة الأهبة واليقظة وسرعة ونجاعة التدخّل للمحافظة على الأمن العامّ والتّوقّي من مختلف التّهديدات من أجل حسن تأمين الموسم السياحي ومواصلة مقاومة جميع المظاهر الإجرامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

error: المحتوى محمي
إغلاق