لجنة الشباب و الرياضة ببلدية القيروان تنظر في ملف ملعبيِْ حمدة العوّاني و علي الزواوي

2018/07/16 @ 13:01

عقدت صباح اليوم لجنة الشباب والرياضة التابعة للمجلس البلدي، فى أول اجتماع لها، جلسة حول المنشاءات الرياضية بولاية القيروان والتى تعود لها بالنظر والتى تشكو العديد من الاخلالات على عديد المستوايات على غرار الرصيد البشرى والمعدات و الآلات فى ملعب حمدة العوانى إضافة إلى تأخير اتمام الإنارة التى طالت مدة الانتهاء من انجازها.

وقد أجاب مدير المركب الرياضي حمدة العواني، السيد توفيق بن فرج، عن تساؤلات أعضاء المجلس البلدي على مستوى الإنارة وقال إن الكرة الآن فى ملعب “الستاغ” لمدّ التيار الكهربائى حتى يتسنى للمقاول إتمام المشروع. كما تطرق الأعضاء إلى موضوع الصيانة الخارجية والمحيطة بالملعب الى جانب الاعتناء بمسألة الصرف الصحى. ثم وقع التطرق إلى وضعية ملعب على الزواوي ومسألة إعادة تعشيبه إصطناعيا من الجيل الخامس إلى جانب الملعب الفرعى وقد علمت صبرة اف ام أن لجنة الشباب والرياضة التابعة للبلدية ستتابع الموضوع ورفع تقرير مفصل عن ملعب على الزواوي.

هذا وقد أشرف على الجلسة الكاتب العام البلدية محمد القلعي ورئيس لجنة الشباب والرياضة أحمد العربى و عدد من أعضاء المجلس البلدي و الأطراف المعنية بملف الشباب و الرياضة ببلدية القيروان المدينة.
صور : سامي اللوبيري