الأخبارجهوية

لتقديم مساعدات للعائلات المتضررة: وزير أملاك الدولة يزور عين دراهم بعد موجة البرد و الثلوج

2019/01/13 @ 12:12

أدى وزير أملاك الدولة و الشؤون العقارية الهادي الماكني، اليوم الاحد ، زيارة ميدانية الى عدد من مناطق الشمال الغربي خاصة منها عين دراهم التي شهدت تساقط كميات من الثلوج على امتداد اليومين الاخيرين. و تاتي هذه الزيارة في اطار البرنامج الذي اذن به رئيس الحكومة يوسف الشاهد لمساعدة العائلات المتضررة من موجة البرد و لفك عزلة هذه المناطق و تزويدها بكل ما يحتاجه الاهالي لمواجهة موجة تساقط الثلوج.

و اكد الماكني، ان وفودا حكومية تنقلت الى مناطق اخرى للاطلاع على حقيقة الاوضاع هناك في ضوء تساقط الثلوج بهذه المناطق ولتفقد الاوضاع و الوقوف على احتياجات المواطنين و تقديم الخدمات الضرورية من اغطية و افرشة و مواد غذائية و وسائل تدفئة. و بين الماكني ان رئيس الحكومة وعد بتمكين المناطق الحدودية الاكثر تضررا من موجة تساقط الثلوج من المساعدات الضرورية.

واكد الماكني ان زيارته تندرج في اطار مؤازرة الاهالي في المناطق التي شهدت تساقطا للثلوج، قائلا : ” نحبو ناقفو على حقيقة الاوضاع والاحتياجات و نعيشو مع اهالينا موجة البرد “.

‎و اضاف ان هذه الزيارة هي رسالة مضمونة الوصول الى جميع التونسيين في مختلف الجهات بأن الحكومة لا تهتم فقط بالعاصمة وانما تضع نصب اعينها جميع مواطنيها و ترعى مصالحهم جميعا دون تفرقة، مشيرا الى ان مهمة اعضاء الحكومة لا تقتصر على الجلوس الى المكاتب الفاخرة ، بل تشمل كذلك زيارة جميع المناطق و ملامسة مشاغل الناس و الاستماع اليهم .

و اوضح الماكني ان المساعدات التي تم توزيعها هي حق لمن يحتاجها و انها لم تخضع لاي مقياس سوى درجة الاحتياج.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق