عبد الكريم الزبيدي:”سأعمل على تمكين الطلبة من منح محترمة حتى يتمكنوا من مواصلة تعليمهم في ظروف جيدة”

2019/09/13 @ 22:30

اكد عيد الكريم الزبيدي خلال اختتامه لحملته الانتخابية بمقر معرض صفاقس ان اهم برامجه الانتخابية ترتكز اساسا على تمتيع المستهلكين لمادة الزطلة لاول مرة بالعفو و عدم سجنهم و اخراج المسجونين حول الاستهلاك الاول لهذه المادة كما اكد انه سيتم تنقية بطاقة عدد 3 لكن من ضبط مستهلكا لهذه المادة للمرة الاولى و اكد انه سيتم تعويضهم بالمجرمين الحقيقيين و الذين يهددون امن البلاد وفق قوله.
من ناحية اخرى اكد الزبيدي عن عزمه تركيز صناديق سيادة لمقاومة الفقر و تحسين البنية التحتية بالمناطق الداخلية اضافة الى تسخير صندوق للشباب .و اكد ان هناك وعود من دول صديقة و شقيقة للمساعدة حول هذا المشروع.
من جهة اخرى اكد الزبيدي على ضرورة ترسيخ قوة السلطة من خلال تركيز قضاء عادل و مستقل و مقاومة الارهاب و الفساد و تركيز هيبة الدولة من خلال احترام القانون و المواطنين و الحفاظ على حرية المواطنين.


كما أكد الزبيدي على ضرورة ارجاع ثقة الشباب في السياسة من خلال دعمهم و دفعهم نحو النجاح كما اكد على ضرورة استرجاع المصعد الاجتماعي و المتوفر في توفير المبيتات و النصف مبيت للتلاميذ و تمكين الطلبة من منح محترمة حتى يتمكنوا من مواصلة تعليمهم في ظروف جيدة و شدد على ضرورة دعم الدولة لشبابها.