الأخباروطنية

تهديد النّائب عن نداء تونس فاطمة المسدّي: حركة النّهضة تدين وتؤكّد الإلتجاء إلى القضاء

2018/12/08 @ 20:46

اصدرت حركة النهضة اليوم بيانا ردت فيه على المواقع التي ادعت الانتساب اليها والتي تنشر الاساليب التكفيرية. وقالت الحركة ف البيان إنّه في إطار مواصلة تسميم المناخ السياسي بالبلاد، وسعيا للنّيل من حركة النّهضة وتشويه صورتهَا أمام الرأي العام الوطنِي والدولي، تُواصل بعض الجهات مسلسل اختلاق المواقع الافتراضية الوهمية ونشر دعوات التكفير والتّهجم على منظمات وشخصيات”. ‎

وقالت إنّه مع “تواصل هذا السُّلوك المشين في الدعاية المغرضة الذي يعتمد الإيهام والتّلبيس، وكان آخر حلقاته نشر تدوينة تكفير لأحد نوّاب مجلس الشعب، فإنّ حركة النهضة تُذكّر أن مواقفهَا تُعبر عنها مواقعها وصفحاتها الرسمية المعلومة لدى الجميع وليست مسؤولة عما يُختلق من مواقع وهمية ومدسوسة منسوبة إليها. ‎”

كما أدانت الحركة بأشد العبارات هذا النّهج في التعاطي مع المنافسين المبنيّ على التلبيس والتزوير ودعت إلى فتح تحقيق في هذه الجرائم وتتبع أصحابها قضائيا”.

يذكر أن النائب عن كتلة نداء تونس الطيب المدني أكد اليوم تلقي النائب عن نفس الكتلة فاطمة المسدي لتهديدات متواصلة بالتصفية، آخرها كان ليلة البارحة. وقال الطيب المدني في جلسة عامة بالبرلمان، إن صفحة على مواقع التواصل الإجتماعي تحمل اسم شباب حركة النهضة وجهت لفاطمة المسدي تهديدات ونعتتها بالكفر.

ووجه المدني دعوة لمجلس نواب الشعب بالتدخل وحماية النائب فاطمة المسدي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

error: المحتوى محمي
إغلاق