المنستير: اختتام الاحتفالات الجهوية باليوم العالمي لكبار السن

في اطار الاحتفال باليوم العالمي لكبار السن الموافق لغرة أكتوبر 2019 و المنتظم هذه السنة تحت شعار ” التقدم في السن : فرصة و تحد في ان واحد”.

اختتم بعد ظهر اليوم الاربعاء 09 أكتوبر 2019 بقصر هلال الاحتفال الجهوي باليوم العالمي لكبار السن تحت اشراف المندوبية الجهوية لشؤون المرأة و الاسرة و الطفولة و كبار السن.

هذا الاحتفال الجهوي الذي نظمته جمعية الرحمة لرعاية كبار السن و فاقدي السند بالمكنين بالاشتراك مع مركز رعاية كبار السن بسوسة و مركز رعاية السن بالقيروان و الجمعية الجهوية لرعاية كبار السن بالمهدية، اشرف على فعالياته السيد طارق البكوش المعتمد الأول بحضور السيد نبيل ميلاد المندوب الجهوي لشؤون المرأة و الاسرة و الطفولة و كبار السن و حضور ثلة من الإطارات الجهوية و المحلية و ممثلي الجمعيات المشاركة و مندوبيات شؤون المرأة و الشباب و الاسرة و الطفولة و كبار السن بالولايات المشاركة, فضلا عن حضور  السيد محمد سعيدان عضو مجلس نواب سابق و رجل اعمال بمدينة قصر هلال معاضد لمجهود جمعية الرحمة.

و الى جانب جملة من الفقرات المتنوعة التي اثثت حفل الاختتام الجهوي للاحتفاء باليوم العالمي لكبار السن، تم تكريم كل المشاركين المساهمين في نجاح عمل هذه الجمعيات التي تعنى بكبار السن و فاقدي السند.

متابعة منير المنستيري